حوادث

بسبب الشاي.. إصابة 6 عمال في حريق بالدقهلية

بسبب الشاي.. إصابة 6 عمال في حريق بالدقهلية

شبّ حريقٌ هائلٌ بورشة لصناعة المناخل الخشبية في قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بحروق متفرقة.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من بعض أهالي قرية "كوم النور" التابعة للمركز بنشوب حريق بورشة لصناعة المناخل الخشبية القرية.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بورشة لصناعة المناخل الخشبية بمساحة "4 متر × 4 متر" تقريبًا كائنة بالطابق الأرضي بعقار مكون من أربعة طوابق استئجار السيد كمال عيسى 40 عامًا تاجر.

ونجم عن ذلك إصابة كل من: مستأجر الورشة، ونجله كمال. ا. ك، 10 أعوام، تلميذ، رزق. م. ع، 67 عامًا بالمعاش، سامح. م. ك، 16 عامًا عامل، أحمد. م. ا، 17 عامًا، عامل، محمد. م. ا، 43 مدرس، ومقيم بندر ميت غمر بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر العام، وتحويل الأول والثاني إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال مستأجر الورشة، أوضح أن سبب الحريق أنه في أثناء نومه قام نجله المصاب بإشعال موقد غاز صغير داخل الورشة لإعداد مشروب الشاي حدث تسرب منه، ما أدى إلى انفجاره، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7661 /2017 إداري المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى