السياسة والشارع المصريعاجلكورونا

بسبب كورونا.. مصر للطيران تعفي المسافرين من رسوم تغيير الرحلات

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى، و ذلك في ضوء المستجدات الأخيرة وفرض بعض الدول قيوداً على إجراءات السفر إليها تزامناً مع تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “COVID-19”.

وأوضحت الشركة، أن الاعفاء يشمل التذاكر المُصدرة اعتباراً من 7 من مارس الجاري وحتى نهاية الشهر بغض النظر عن تاريخ السفر، ورسوم التغيير فقط مع تحصيل الضرائب وفروق الأسعار إن وجد.

وأكدت الشركة أنه سيتم السماح للركاب بتغيير رحلاتهم لأي موعد يرغبون به لأقصى مدة تسمح بها كل من شروط السعر و نظام الحجز، علي ان يطبق هذا الإعفاء فقط على تذاكر الأفراد ولا يشمل التذاكر المُصدرة ضمن مجموعات، وفي حال طلب العميل الاسترداد يتم تطبيق شروط الاسترداد كاملة.

وأشارت الي أنه سيتم السماح بتحويل كامل قيمة التذكرة في صورة قسيمة إلكترونية “EMD Good for Transportation” صالحة للإستخدام في استخراج تذاكر أخرى، وفي حال رغبة الركاب في تغيير تذاكرهم المُصدرة قبل الـ7 من مارس الجاري يسمح بإعفائهم من رسوم التغيير، وذلك للسفر في موعد أقصاه 30 من أبريل القادم مع تحصيل كافة الضرائب وفروق السعر إن وجد، على أن يتم العمل بهذه السياسة اعتباراً من 7 من مارس وحتى إشعار آخر وفقاً للمستجدات.

زر الذهاب إلى الأعلى