أخبار فنية و ثقافية

بعد “تراب الماس”.. مروان حامد يبدأ التعاقد مع أول 3 نجوم لـ”رجل المستحيل”

تسلم صناع سلسلة “رجل المستحيل” النسخة الأولى من السيناريو “الدرافت” من الكاتب أحمد مراد، وذلك للبدء مباشرة فى التعاقد مع أول 3 نجوم، والتى تعتمد عليهم قصة السلسلة، والشخصيات كالتالى: “أدهم صبرى” رجل المخابرات ومنفذ العمليات، ومخطط التكنولوجيا والتزوير “قدرى”، والشخصية النسائية المعاونة الرئيسية للعمليات مع أدهم صبرى وهى “منى توفيق”، ولكل شخصية ملامح مؤثرة فى السياق الدرامى خلال أحداث الفيلم.

ويبحث صناع المسلسل الاستقرار على البطل الرئيسى للعمل، حيث وضعوا أكثر من بطل، ومن المقرر أن يعلنوا عن اسم البطل خلال الايام المقبلة، خاصة أن المخرج مروان حامد يعقد جلسات عمل مكثفة حاليًا مع أحمد مراد لوضع الخطة الرئيسية لانطلاق التصوير فور الاستقرار على الـ3 شخصيات الرئيسية.

ويعرض حاليًا فيلم “تراب الماس” فى دور العرض، للمخرج مروان حامد” ويشارك فى بطولته منه شلبى، صابرين، إياد نصار، وأخرون، تأليف أحمد مراد.

يشار إلى أن منتج “رجل المستحيل”  قام بشراء روايتى “ميرامار”، و”الحرافيش”، للأديب نجيب محفوظ، لتحويلهم إلى أعمال درامية خلال الفترة المقبلة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى