أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

بعد سنوات .. إنتهاء أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس

فجر المنتج  نصر محروس، مالك شركة ” فري ميوزك” ، مفاجأة بإعلانه التصالح مع الفنان بهاء سلطان، بعد أزمته التى وصلت معه لساحات المحاكم سنوات طويلة.

ونشر “نصر”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورة برفقه بهاء من داخل الشركة، ونشر أيضاً فيديو معلقاً عليه بقوله :” إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي

بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك”

و كان المطرب بهاء سلطان، كشف عن تطورات الأزمة التي جمعته بالمنتج المصري نصر محروس مالك شركة “فري ميوزك” للإنتاج الغنائي، والتي اشتعلت بعدما أعلن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الآخر نفى نصر محروس الأمر.

بينما أعلن بهاء عبر حسابه بـ”فيس بوك” أن المنتج نصر محروس يحاول أن يجبره على غلق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكداً أنه قام بتقديم بلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ”فيس بوك”.

وكتب بهاء في منشور عبر حسابه: “محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك”.

وتابع “بهاء” : “مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف”.

وكان بهاء سلطان، فاجئ جمهوره بالإعلان عن إنتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، وذلك بعد أن استمر فى خلافه معه مايقرب من 8 سنوات.

ونشر “بهاء” عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة أية قرانيه تقول : “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”، معلقاً عليه بقوله : “الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك “نصر محروس”.

على الجانب الأخر، يستعد الفنان بهاء سلطان، لتسجيل 4 أغانٍ من ألبوم “سيجارة”، التي أقرت المحكمة المصرية بأن بهما عيوب هندسية وصوتية.

زر الذهاب إلى الأعلى