عاجلمحافظات

بعد 10 سنوات خلاف.. شرطة منفلوط تنجح فى إنهاء خصومة ثأرية بأسيوط

نجحت الجهود الشعبية بمركز منفلوط، بالتنسيق مع رجال الشرطة فى محافظة أسيوط ، وقسم شرطة مدينة منفلوط، فى إنهاء خصومة عائلية امتدت لعشر سنوات متواصلة، واستطاع مدير أمن أسيوط اللواء عاطف قليعى، واللواء منتصر عويضة، مدير مباحث أسيوط ، فى لم شمل عائلة الشلح.

 بدأت القصة ، حينما عرض العميد عمر زناتى، مأمور القسم، والمقدم خالد شريت، رئيس المباحث الأزمة على القيادات الأمنية بالمحافظة ، وشرح سبب الخلاف بين أفراد عائلة الشلح، حول قطعة أرض متنازع عليها، وكيفية حل المشاكل بينهم.

 واستطاعت قوات الشرطة بالتنسيق مع القيادات الشعبية بالمركز ، فى تقريب وجهات النظر، بين أطراف العائلة، وذلك عن طريق كبار رجال العائلات بالمركز، الذين اجتمعوا مع أعضاء العائلة، لسماع وجهة نظر كل فرد فيها.

 وعبر جلسات متكررة ، بين العائلة ، شارك فيها النقباء شادى حسام و يحى كيلانى، من قوة مباحث مركز منفلوط، توصلوا لحل أزمة استمرت لما يقرب من عشر سنوات، وكانت سببا فى عداوة كبيرة بين عائلة الشلح.

 ووجه أفراد عائلة الشلح ، الشكر للقيادات الأمنية بالمحافظة ، على ما بذلوه خلال الفترة الماضية ، والمحاولات الكبيرة للم الشمل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى