السياسة والشارع المصريعاجل

بكري يُطالب السيسي بإعلان حالة الطوارئ بعد القرار الروسي بتعليق رحلاتهم لمصر

قال الإعلامي مصطفى بكري ، إن «قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتعليق الرحلات الروسية إلى مصر ضربة موجعة تستبق إعلان نتائج التحقيقات وتفريغ الصندوق الأسود».

وأضاف «بكري»، في حسابه على «تويتر»، مساء الجمعة، أن «مؤامرة الغرب ضد مصر لن تتوقف وعلينا أن ننتظر المزيد من الإجراءات ضدنا، نعم الخسارة فادحة ولكننا يجب أن نتجاوز المحنة».

وأكد أنه يجب أن يتخذ الرئيس عبدالفتاح السيسي إجراءات حاسمة تضع حدا للإهمال والاستهانة، مضيفًا: «نريد أن نري محاكمات عاجلة لكل من يرتكب جرما في حق هذا البلد، يجب إعلان حالة الطوارئ التي ستمكن الحكومة من اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل المتهاونين في أمن هذا البلد، ضد المستغلين لقوت الشعب الفقير، ضد الفوضويين والذين يرددون الشائعات».

واختتم: «مصر لن تبنى ولن تعود إلا بإجراءات حاسمة وقوية تردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد ومقدراته، مصر تناديكم توحدوا ولا تتفرقوا فتذهب ريحكم».


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى