أخبار فنية و ثقافيةعاجل

بلاغ رسمي بقسم شرطة قصر النيل من أسرة ” حسن كامي ” ضد محاميه

 تقدمت أسرة الفنان الراحل حسن كامى، منذ قليل، ببلاغ رسمي يحمل رقم ٨٠٥٦ إدارى قسم شرطة قصر النيل، ضد عمرو رمضان محامى الفنان حسن كامى قبل وفاته والذي استولى على مكتبة «المستشرق» التي كان يملكها كامي، ومنع أسرة الراحل من دخولها.

واتهمت أسرة الفنان الراحل حسن كامى، المحامى عمرو رمضان بالاستيلاء على ممتلكات كامى من فيلا المنصورية وثلاث سيارات بالإضافة إلى مكتبة المستشرق التي تحتوى على مخطوطات وكتب تراثية والتي تهم أمن مصر دون سند قانوني.

وكانت أسرة الفنان الراحل حسن كامي، أصدرت بيانا رسميا، أكدت فيه أن المحامى عمرو رمضان لم يكن وكيلا عن أسرة الفنان حسن كامي.

وفي تصريح خاص لـ«فيتو» كشف اللواء ممدوح محمود، زوج أخت الفنان حسن كامي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال: إن كل ما جاء على لسان المحامى عمرو رمضان من تصريحات صحفية، لا يمثل أحدًا من ورثة الفنان حسن كامي، مؤكدا أن أسرة كامي ستتخذ إجراءات قانونية ضده.

جاء نص بيان أسرة حسن كامى: “تتقدم أسرة الفنان المرحوم حسن كامى بوافر الشكر للشعب المصري الذي واساهم في مصابهم الأليم، وتوضح عدم صحة ما نشر من كون المحامى عمرو رمضان وكيلًا عن الأسرة أو متحدثا باسمها، حيث لم تصدر توكيلا له من أي من الورثة، وتؤكد أسرة المرحوم الفنان حسن كامي أنها تعتز بذاكرة الأمة المصرية والتراث الإنساني، وستعمل على استمرار رسالة الفقيد في هذا الشأن”.

زر الذهاب إلى الأعلى