أخبار عالمية

بن زايد لـ«ماكرون»: حان الوقت لاتخاذ موقف حاسم ضد قوى الإرهاب

بن زايد لـ«ماكرون»: حان الوقت لاتخاذ موقف حاسم ضد قوى الإرهاب

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، إن الوقت قد حان لاتخاذ موقف دولي حاسم ضد القوى الإرهابية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.

وأضاف بن زايد، خلال زيارته للعاصمة الفرنسية باريس التي التقى فيها الرئيس إيمانويل ماكرون، "حان الوقت لاتخاذ موقف دولي حاسم في مواجهة القوى والجماعات الإرهابية وتجفيف منابعها المالية والفكرية".

واعتبر ولي عهد أبوظبي، أن "أي تردد في مواجهة خطر الإرهاب يعني الاستمرار في إراقة المزيد من الدماء البريئة وإشاعة أجواء الخوف والعنف في العالم".

شاهد أيضا السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبىالسيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى محمد بن زايد: قمة الرياض انطلاقة جديدة في العلاقات الأمريكية العربية الإسلاميةمحمد بن زايد: قمة الرياض انطلاقة جديدة في العلاقات الأمريكية العربية الإسلامية ترامب يلتقي الشيخ محمد بن زايد في واشنطن.. الاثنين المقبلترامب يلتقي الشيخ محمد بن زايد في واشنطن.. الاثنين المقبل محمد بن زايد يكرّم محمود الخطيب في الإماراتمحمد بن زايد يكرّم محمود الخطيب في الإمارات سوبر كلاسيكو العرب| وصول حافلة الأهلي لملعب محمد بن زايدسوبر كلاسيكو العرب| وصول حافلة الأهلي لملعب محمد بن زايد السيسي يبحث مع محمد بن زايد جهود تسوية أزمات المنطقة سياسيًّا السيسي يبحث مع محمد بن زايد جهود تسوية أزمات المنطقة سياسيًّا بكري: السيسي يلتقي سلمان في حضور محمد بن زايدبكري: السيسي يلتقي سلمان في حضور محمد بن زايد

وأعرب الشيخ محمد بن زايد، عن تمنياته بأن يؤدي وعي العالم لخطر الإرهاب إلى آليات تنفيذ فاعلة للقضاء على هذه الآفة بأسرع وقت.

وبحث ولي عهد أبوظبي مع الرئيس الفرنسي علاقات الصداقة والتعاون ومجمل القضايا الإقليمية والدولية في قصر الإليزيه.

زر الذهاب إلى الأعلى