رياضة عربية ودولية

بوجبا أساسي لأول مرة منذ 390 يوما.. و7 سنوات مع يوفنتوس

عاد النجم الفرنسي بول بوجبا إلى التشكيل الأساسي لأول مرة منذ 390 يومًا، وهي المرة الأولى مع يوفنتوس منذ عودته الصيف الماضي، وذلك خلال مباراة كريمونيزي.

أعلن ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، عن التشكيل الرسمي للفريق ضد كريمونيزي، التي تجمعهما في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتواجد النجم الفرنسي في التشكيل الأساسي لأول مرة، منذ معاناته من إصابة خطيرة في الركبة بعد وقت قصير من وصوله من مانشستر يونايتد كلاعب حر، واستعاد بوجبا لياقته البدنية، لتكون أول مرة يبدأ فيها أساسيا بعد انتظار دام أكثر من عام.

وجاءت بداية بوجبا الأخيرة مع مانشستر يونايتد في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في 19 أبريل 2022، حيث لعب الفائز بكأس العالم لمدة 10 دقائق فقط في تلك المباراة قبل أن يتم إجباره على الخروج.

كما يلعب بوجبا أول مباراة له كلاعب أساسي في الدوري الإيطالي منذ العودة لليوفي، وهي أول مباراة له في الكالتشيو منذ 7 سنوات، حيث كان آخر مباراة له في التشكيلة الأساسية بتاريخ 14 مايو 2016 (يوفنتوس – سامبدوريا 5-0) ، قبل 7 سنوات بالضبط.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن الثالث لاتسيو، بينما يحتل كريمونيزي المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى