أخبار السيارات

بى إم دبليو ترسل سيارتها العائلية X4 إلى السعودية

أعلنت شركة BMW، وصول سيارتها العائلية إلى المملكة العربية السعودية، طراز X4، المتوفرة بـ3 خيارات للمحرك هي BMW X4 xDrive20i بأربع أسطوانات قادرة على توليد قوة 184 حصانًا وBMW X4 xDrive30i بأربع أسطوانات أيضًا والقادرة على توليد قوة 252 حصانًا بالإضافة إلى BMW X4 M40i بـ6 أسطوانات و354 حصانًا.

وزودت أيضا السيارة العائلية بناقل حركة Steptronic من 8 سرعات يسمح الذي بتغيير السرعات بسلاسة لتقديم مستوى غير مسبوق من الفعالية.

وتتميز BMW X4 الجديدة كليًا من الداخل بطابعها الديناميكي، وتركّز المقصورة على راحة السائق مع لوحة عدادات منخفضة ومقعد مرتفع ما يساعد السائق على القيادة بكل ثقة، وأعيد تصميم الكراسي الرياضية مع دعامات جانبية واضحة ووسائد للركب على جانبي لوحة الإعدادات الوسطية بما يضيف طابعًا رياضيًا فريدًا على السيارة.

وتتوفر بالسيارة مزايا متنوعة وأكثر رياضية، وتتسم النسخة الأخيرة من النظام بتخفيض الوزن وزيادة الكفاءة الداخلية، علاوة على ذلك، يسمح التحكم الإلكتروني الدقيق بنظام الدفع الكلي بتوزيع الطاقة بشكل رياضي وبما يتناسب مع معايير العلامة.

وزوّدت سيارة BMW X4 الجديدة كليًا بأحدث نسخة من نظام التشغيل iDrive مع ميزة التحكم الصوتي كتجهيز قياسي بالإضافة إلى شاشة تحكّم تعمل باللمس وميزة تحكم بالحركة تجهيزات اختيارية.

وتعمل أنظمة مساعدة السائق المتطورة على تعزيز الراحة والحفاظ على سلامة السائق حيث يتوفر نظام مساعدة السائق Driving Assistant Plus الذي يشمل التحكّم بالمقود والحفاظ على المسار وتجنب الاصطدام الجانبي.

زر الذهاب إلى الأعلى