البرلمان المصريالسياسة والشارع المصريعاجل

بيان عاجل للبرلمان بعد اقتحام “الصحفيين”.. وشرشر:”دولة قانون أم ميليشيات”

أعلن النائب أسامة شرشر، أنه سيتقدم ببيان عاجل للبرلمان، لعقد اجتماع للجنة الدفاع والأمن القومى لمناقشة قضية اقتحام نقابة الصحفيين، موضحا أن هذه السابقة الخطيرة التى تعد الأولى فى تاريخ النقابة أن يقوم مجموعة من الضباط باقتحام نقابة الصحفيين ولا يملكون حسا سياسيا.

وتسائل شرشر:”هل نحن فى دولة القانون أم دولة الميلشيات وهل هذه هى هدية الصحفيين فى اليوبيل الماسى بمناسبة مرور 75 عاما على انشاء النقابة!”.

وأضاف شرشر :”اقتحام نقابة الصحفيين هو أكبر هدية للخارج بأن هناك تقييد حقيقى للصحفيين والإعلاميين وأنه تم القطع على مجموعة من الزملاء الصحفيين داخل مبنى النقابة، كما نقدم للكتائب الإخوانية الارهابية هدية غالية بأن الدولة تقمع الصحفيين”.

واستطرد :”المطلوب تدخل فورى من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأن كرامة وحقوق الصحفيين مهمة، والقانون هو سيد وليس المليشيات هى من تتصرف وتتحكم فى سابقة تعد الأولى من نوعها فى تاريخ مبنى النقابة الصحفيين التى هى نقابة الرأى والحريات والشعب المصرى التى تمثل ضمير العالم العربى”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى