رياضة عربية ودوليةعاجل

بيرناردو سيلفا يخطر مانشستر سيتي برغبته فى الانتقال لـ برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن أن بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي يتمسك بالرحيل عن الفريق والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن بيرناردو سيلفا عند تحقيقه دوري الأبطال يرى أن مرحلته في مانشستر سيتي انتهت بالفعل ، وحان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية وهي اللعب والتواجد في برشلونة المدينة التي يحبها هو و زوجته”.

أضافت الصحيفة أن بيرناردو يعلم أن هذه فرصته الأخيرة في ارتداء قميص برشلونة حلمه منذ أن كان طفلاً ، بالإضافة إلى أن برشلونة جاد في التوقيع معه.

أشارت الصحيفة إلى أن سيلفا طلب من جوارديولا الرحيل إلى برشلونة في أخر جلساته مع المدير الفني قبل مباراة الدرع الخيرية ضد أرسنال.

شددت الصحيفة على أن صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

يأمل برشلونة في الحصول على 40 مليون يورو نظير انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

حصد فريق أرسنال الإنجليزى لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب “ويمبلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى