ركن المرأة

بيلا حديد وكارا ديليفين بملابس تسعيناتى فى باريس قبل انطلاق أسبوع الموضة

خطفت عارضتا الأزياء العالمية بيلا حديد، وكاراد ديليفين، الأنظار لهما فى ظهورهما الأخير بشوارع مدينة باريس الفرنسية، تزامناً مع تحضيرات أسبوع الموضه الأشهر فى أوروبا، حيث ارتدا ملابس كلاسيكية بمظهر التسعينات.

ورصدت عدسات المصورين، ظهور عارضات الأزياء فى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا للسيرعلى منصات عرض المصممين العالميين فى أسبوع الموضة بباريس، حيث نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فى تقريرها، لحظة خروج حديد وديليفين من فندقهما فى المدينة مرتدين مجموعات أنيقة من الملابس.

بيلا حديد فى اسبوع الموضة بباريسبيلا حديد فى اسبوع الموضة بباريس
بيلا حديدبيلا حديد

بيلا حديد امام فندقهابيلا حديد امام فندقها

ولم يتغاضى الثنائي الأشهر فى الصناعة، إلتزامهم بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا، حيث ارتديا قناعات طبية تليق بملابسهم التى ارتدوها ليخطفا الأنظار إليهم فى اليوم الأول لهم داخل العاصمة الفرنسية.

كارا ديليفين امام فندقها فى باريسكارا ديليفين امام فندقها فى باريس

كارا ديليفين فى باريسكارا ديليفين فى باريس

وكانت بيلا حديد، قد شاركت متابعيها وجمهورها منذ أيام، بكواليس جلسة تصوير جديدة تخضع له، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، والتى ظهرت من خلالها بشكل مختلف وجديد، والتى لقيت إعجاب الكثير من متابعيها خلال وقت قصير من نشرها، كما كانت قد ظهرت فى عطلتها الأخيرة داخل مدينة اسبن، التى تحظى بأماكن جليدية خلابة تخطف الأنظار، وفقاً لما نشره موقع ديلى ميل.

وأضاف التقرير الذى نشرته الصحيفة البريطانية أن بيلا حديد حرصت على الاستمتاع بوقتها فى وقت امتلاء مدينة اسبن بالثلوج الساحرة التي تغطى جبالها برحلة تزلج قامت بها مؤخرا، كما ظهر هذا خلال أكثر من صورة.

زر الذهاب إلى الأعلى