رياضة محلية

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري و مصر المقاصة فى الدورى المصرى

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة نادى الاتحاد السكندرى و نادى مصر المقاصة في إطار منافسات الأسبوع التاسع و التي كان من المقرر إقامتها بعد غداً السبت 23 يناير2021 بإستاد المقاولون العرب لتقام يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 بإستاد المقاولون العرب في تمام الثانية و النصف عصراً ، و ذلك نظراً لإيجابية ( 6 ) ستة مسحات جديدة بين صفوف لاعبى الفريق .

بالإضافة إلى أستمرار إصابة ( 6 ) ستة لاعبين أيضاً بالفريق ليصل إجمالي اللاعبين المصابين بصفوف فريق الاتحاد السكندرى اللذين ثبت إيجابية المسحة الطبية لهم ( 12 ) اثنا عشر لاعباً بالإضافة إلى ( 4 ) حالات إيجابية بين صفوف الجهاز الفني .

وأخطرت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات كوفيد-١٩ أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.
وكشف مصدر داخل فريق الاتحاد السكندري ، عن إصابة كل من حسام عاشور ورزاق سيسيه ومحمود رزق وروماريو واحمد راشد واحمد نبيل مانجة فيما سيتم الإعلان عن الـ 6 لاعبين الباقيين بعد قليل ، بالإضافة الي كل من عماد المندوه وحسن مصطفي والمدلك ومحمد الأجنبي عامل غرفة الملابس من الجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى