حوادثعاجل

تأجيل محاكمة 325 متهمًا في أحداث عنف بالمنيا لـ23 أبريل

أجلت اليوم الإثنين، المحكمة العسكرية بأسيوط محاكمة 325 متهمًا من عناصر الإخوان لتورطهم في أحداث عنف بمراكز «ملوى، وديرمواس» الخاصة باقتحام محكمة ملوى والسجل المدنى ومكتب البريد بديرمواس إلى جلسة 23 من أبريل الجارى.

واستمعت المحكمة اليوم إلى أقوال بعض المتهمين في الوقت الذي تغيب فيه شهود الإثبات في الوقائع الواردة بأمر الإحالة المرفق بأوراق القضايا، ففي القضية الأولى الخاصة بأعمال عنف باقتحام وحرق مكتب البريد بمدينة ديرمواس والمتهم فيها 54 متهما بينهم 7 محبوسين، وفى القضية الثانية تتعلق بأعمال عنف واقتحام محكمة ملوى والمتهم فيها 185 متهما من أنصار مرسي بينهم 17 متهما محبوسين وفى القضية الثالثة تنظر محاكمة المتهمين باقتحام السجل المدنى بمركز ديرمواس والمتهم فيها 86 متهما.

وكان النائب العام الراحل هشام بركات أحال المتهمين إلى القضاء العسكري في مارس من العام الماضى وشمل أمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا فيما بينهم على اقتحام وتعدٍّ على منشآت عامة وحكومية والانضمام إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى