حوادثعاجل

تجديد حبس أمين شرطة لاتهامه بهتك عرض طفلة بشبرا الخيمة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بنها، تجديد حبس “أمين شرطة” 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة، ومحاولة اختطافها أثناء ذهابها للمدرسة برفقة زميلاتها، بمنطقة عزبة عثمان بشبرا الخيمة.

 

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل صديق، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من “علي محمود أحمد” عن قيام شخص بمحاولة خطف ابنة شقيقه، وأنه تم ضبطه بمعرفة الأهالي ومتحفظ عليه أمام مدرسة خالد بن الوليد بعزبة عثمان.

 

وبالانتقال، تبين وجود طرفين، والدها “أحمد. م. ا”، 47 سنة، تاجر سمك، وطفلته “سلمى”، 12 سنة، بالصف الخامس الابتدائي، وعمها “علي. م. ا”، وخال الطفلة “مصطفى. ح. م”، ممسكين بـ”جلال. م.م”، 39 سنة، أمين شرطة.

 

وقال والد الطفلة في بلاغه إن المتهم قام بهتك عرض الطفلة أثناء ذهابها للمدرسة، وعندما عادت للمنزل روت له ما حدث، فقرروا أن يقوموا بتوصيلها للمدرسة خوفا عليها، وفي اليوم التالي شاهدوا المتهم أثناء ذهابها للمدرسة يجري على الطفلة يحاول خطفها من الشارع، فقاموا بالإمساك به، واتهمه بهتك عرض الطفلة ومحاولة خطفها.

 

واتهم أمين الشرطة خالها بالضرب وإحداث إصابته، وقرر أنه كان ينام في ذلك اليوم عند أحد أصدقائه، وأثناء ذهابه لعمله فوجئ بخال الطفلة يعتدي عليه بالضرب بـ”بمطواة” في وجهه، وتسبب في إصابته بجرح قطعي في الوجه طوله 15 سم واحتجازه داخل مخزن.

 

وأكدت تحريات المباحث، برئاسة الرائد محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، صحة الواقعة، وتبين أن أمين الشرطة قام بهتك عرض الطفلة أثناء سيرها في الشارع برفقة زملائها، في طريقهم للمدرسة، يوم الخميس الماضي، وحاول خطفها وتمكن الأهالي من ضبطه.

زر الذهاب إلى الأعلى