السياسة والشارع المصري

تجديد حبس نجلة عم «أبو تريكة» لاتهامها بالتحريض على العنف

جدد المستشار على محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور حبس نجلة عم لاعب كرة القدم “محمد أبو تريكة” وشقيق زوجها في اتهامهما بالانضمام لجماعة إرهابية وإنشاء صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحرض على ارتكاب أعمال العنف.

والتمس دفاع المتهمين أثناء جلسة التجديد إخلاء سبيل المتهمين.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين بعدما أنكرا ما نسب إليهما من اتهامات إلا أن تحريات جهاز الأمن الوطني وإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية أثبتت ارتكابهما الواقعة وحرزت النيابة المضبوطات بحوزتهما وقررت إرسالهما للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحص الأحراز.

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة لمباحث التوثيق والمعلومات من إلقاء القبض على نجلة عم اللاعب “محمد أبو تريكة” لإدارتها صفحة تحريضية على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون كما تم ضبط ترزي والذي تبين أنه شقيق زوجها وهما المسئولان عن الصفحة بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات أن المتهمين هما الإخوانى حسام. م. م ترزى، والإخوانية يسر. ح. م حاصلة على ليسانس دار علوم ابنة عم لاعب كرة القدم “محمد أبو تريكة” من مسئولى صفحة (ألتراس مصر سياسي) على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” والتي يقوم المسئولون على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وضُبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، مجموعة من المطبوعات الخاصة بألتراس مصر سياسي، قناع ضد الغاز، بعض الصور واللافتات التي تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، 2 هاتف، وبعض التيشيرتات المدون عليها عبارة “ألتراس كفر حكيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى