حوادث

تجديد حبس ٤ متهمين بإطلاق النار في «سوق جملة بنها»

تجديد حبس ٤ متهمين بإطلاق النار في «سوق جملة بنها»

أمر جمال حتة رئيس النيابة الكلية ببنها اليوم السبت بتجديد حبس 4 متهمين في واقعة إطلاق النيران في سوق الجملة بمدينة بنها في القليوبية لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأسفرت الواقعة المتهم فيها كل من "أشرف .ع" و"بيومي .ا" و"أحمد . ا" و"أدهم . ا" عن إصابة 5 أفراد وترويع المواطنين.

كان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، قد تلقى بلاغًا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ومصابين بسوق الخضار التابع لمركز بنها، وبإخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، انتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

وتبين من التحريات وقوع مشادات بين طرف أول "أشرف. م" 50 سنة، تاجر خضار بسوق الجملة مصاب ونجله "أحمد" 30 سنة، تاجر خضار، مصاب بطلق ناري خرطوش – وتم نقلهما إلى مستشفى الساحل في القاهرة وحجزهما للعلاج- وطرف ثانٍ "بيومى.م" 49 سنة، تاجر خضار مصاب، ونجله أحمد 22 سنة، تاجر ومصاب، وذلك لحدوث مشادة كلامية بسبب أولوية مرور إحدى السيارات المحملة بالخضار من أمام المحل الخاص بالطرف الثانى.

وتطورت المشادات إلى مشاجرة قام على أثرها الأول بإشهار سلاح فرد خرطوش وإطلاق عدة أعيرة نارية نتج عنها إصابة الطرف الأول وكذلك إصابة المدعو "حسين سليم حسين" 14 سنة، بائع بالسوق تصادف مروره في أثناء المشاجرة.

وألقى ضباط مباحث المركز القبض على طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية لنشر الأمن في السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى