حوادث

تجديد حبس 5 طلاب أشعلوا النار فى كنترول مدرسة للحصول على الدرجات النهائية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس 5 طلاب 15 يوما على ذمة التحقيق اشعلوا النار بكنترول مدرسة بالشروق. كان المستشار شريف عبد المنعم، مدير نيابة القاهرة الجديدة، أمر بحبس 5 طلاب، أشعلوا النار بكنترول مدرسة بمدينة الشروق، للحصول على الدرجات النهائية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة، التى أشرف عليها المستشار وليد السعيد، رئيس النيابة، أن المتهمين طلاب بالمرحلة الثانوية، واختمرت فى عقلهم فكرة شيطانية لتعويض فشلهم فى الإجابة على ورقة الاسئلة، وتفادى رسوبهم فى المواد التى امتحنوا فيها، وهى أن يحرقوا كل أوراق إجابات الطلبة وبالتالى يضمنون الحصول على الدرجات النهائية.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطبلة اتفقوا على دخول المدرسة فجرا وجلبوا مادة حارقة” بنزين”، ووزعوا الأدوار على بعضهم، فمنهم من كان يراقب المدرسة من الخارج، والآخر كان يراقب من الداخل، وتمكن الطلبة من دخول غرفة الكنترول وسكبوا عليها البنزين، ثم أشعلوا النار بها وأتت على كل محتوياتها، وأحرق الطلبة كل أوراق الإجابات الخاصة بالطلبة بما فيهم أوراق إجابتهم، إلى أن حضرت سيارات المطافئ وسيطرت على الحريق بعد أن أتى على محتويات الغرفة. وتمكن رجال المباحث من القبض على عليهم بعد تكثيف التحريات وتم إحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى