السياسة والشارع المصريعاجل

تحويلات مرورية على الطريق الدائري بالمريوطية

قررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية، إجراء تحويلات مرورية على الطريق الدائري بمنطقة وصلة المريوطية الجديدة لمدة يوم لأعمال الصيانة عقب حريق مخزن حى الهرم.

وكانت عمليات المرور تلقت إخطارا من مسئولي هيئة الطرق والكبارى يطالب بمنع مرور سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري بمنطقة وصلة المريوطية الجديدة أمام القادم من القوس الغربي وطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه المنيب والمعادي لحين الانتهاء من أعمال الفحص لجميع عناصر الكوبرى الإنشائية والصيانة اللازمة، وذلك في أعقاب الحريق الذي نشب في مخزن تابع لحي الهرم.

وعلى الفور تم تعيين الخدمات المرورية تنسيقا مع إدارة المرور بالجيزة، ووضع العلامات الإرشادية لمنع مرور سيارات النقل الثقيل لمدة 24 ساعة.

وشملت التحويلات القادم من الطريق الدائرى والقادم من محور 26 يوليو والمتجه إلى المريوطية وعليه أن يسلك منزل الطريق الدائري والمسطح الأرضي المؤدى للمريوطية واستكمال السير باتجاه الدائري حتى مطلع الدائرى بمنطقة المنيب.

أما القادم من طريق الإسكندرية الصحراوى والواحات عبر الطريق الدائري والمتجه إلى المريوطية عليه التوجه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى اللبينى ومنه لطريق المريوطية حتى مطلع الدائرى بمنطقة المنيب اتجاه المعادى.

زر الذهاب إلى الأعلى