أخبار عالميةعاجل

ترامب يبحث تأمين المدارس بعد حادث فلوريدا

ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه التقى مسئولين من وزارة التعليم وأعضاء بالكونجرس وممثلين لبعض المدارس بالبيت الأبيض، لمناقشة طرق الحد من حوادث القتل التي تتعرض لها المدارس الأمريكية، داعيا إلى تسليح المدرسين عقب حادث مدرسة فلوريدا.

وأضاف ترامب خلال تغريدة على “تويتر” أنه التقى ممثلين من مدرسة “سيفتي راوند تيبل” مع مسئولين محللين وقادة بالتعليم، وأنه لا يوجد أهم من حماية الأطفال، مؤكدا على أنه سيوفر لهم الأمان.

وأعرب ترامب، عبر مجموعة تغريدات عن استعداده لتمرير عدد من الإجراءات بهدف السيطرة على الأسلحة، ودعا إلى تسليح المدرسين، وهو اقتراح تؤيده بشدة الجمعية الوطنية للبنادق.

Today, it was my great honor to host a School Safety Roundtable at the @WhiteHouse with State and local leaders, law enforcement officers, and education officials.

There is nothing more important than protecting our children. They deserve to be safe, and we will deliver! pic.twitter.com/WhC2AxgWXO

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) February 22, 2018


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى