أخبار عالمية

ترامب ينتقد تقليده فى برنامج Saturday Night live: متحيز وغير مضحك

انتقد الرئيس المنتخب ” دونالد ترامب” البرنامج الكوميدى الأمريكى “ساترداى نايت لايف” فى تغريدة جديدة على حسابه بتويتر يقول فيها أن البرنامج منحاز وليس مضحكا .

وقال ترامب فى تغريدته: ( لقد حاولت مشاهدة ساترداى نايت لايف – لا يمكن مشاهدته! إنه متحيز تماما، وليس مضحكا وتمثيل بالدوين لا يمكن أن يكون أسوأ من ذلك، حزين) .
t

ورد عليه الممثل (بالدوين) الذى اعتاد السخرية منه بالبرنامج فى تغريدة قائلا: ( أفرج عن سجلات الضرائب الخاصة بك وسوف أتوقف، ها) .

tttt

ويأتى تعليق ترامب بعد الحلقة الأخيرة من البرنامج الكوميدى الذى كان بطلها الممثل “أليك بالدوين” الذى قام بتقليد ترامب فى مشهد ساخر يظهر فيه مدى اهتمام ترامب بكتابة التغريدات التى تحمل تهم يلقيها جزافا دون أدلة.

 مشهد من حلقة ساترداى نايت لايف وتقليد دونالد ترامب

adsada تقليد دونالد ترامب 
 
Captureوقال موقع (ماشابل) الأمريكى إن (بالدوين) ظهر فى مشهد بالحلقة فى ثوب (ترامب) مشغول بـ(تويتر) حتى أنه لا يستطيع أن ينتبه لمساعديه.

كما نقل الموقع عن الحلقة أنها احتوت على اتهامات لترامب بأنه يغرد كثيرا لتشتيت انتباه الإعلام عن تصادم مصالح تجارته مع منصبه الجديد كرئيس لأمريكا.

 وكان رد (بالدوين) مجسدا شخصية (ترامب) هو : ( فى الحقيقة، هذا ليس السبب لما أفعله ..أنا أفعل ذلك لأنى عقلى سئ) .

ويدور البرنامج الكوميدى، الذى يبث على شبكة ان بى سى الأمريكية ، حول سلسلة من المشاهد الهزلية التى تحاكى الثقافة والسياسة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى