رياضة محلية

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر، يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، غدا الأربعاء نظيره منتخب غينيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا، الذي يشاركه الصدارة بنفس الرصيد.

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة غينيا
1- مصر: 9 نقاط

2- غينيا: 9 نقاط

3- مالاوي: 3 نقاط

4- إثيوبيا: 3 نقاط

وسيكون منتخبا مصر وغينيا كل منهما في حاجة إلى نقطة واحدة في هذه المواجهة، لضمان تأهلهما معا إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا القادمة في كوت ديفوار، حيث سيرتفع رصيد كل منهما إلى 10 نقاط .

مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره المنتخب الغيني، يحتضنها ملعب جراند مراكش، بمدينة مراكش المغربية، بعدما رفض الاتحاد الأفريقي إقامتها في غينيا، نظرا لعدم مطابقة ملاعبها لشروط الكاف.

موعد مباراة مصر وغينيا
تقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا غدا الأربعاء 14 يونيو، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا
وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا في التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب جراند مراكش بالمغرب، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع بطولات الكاف.

بعثة منتخب مصر تصل المغرب
ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمس الإثنين، إلى مراكش المغربية، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا.

ويترأس بعثة بعثة منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ويرافقها حازم إمام عضو اتحاد الكرة المشرف علي المنتخب.

واستقبل بعثة منتخب مصر مستشار السفارة أحمد مبارك وعدد من مسئولي الاتحاد المغربي، ووجه خالد الدرندلي وحازم امام ومحمد غرابة مدير المنتخب الشكر للسفارة والاتحاد المغربي على حسن الاستقبال وتسهيل إجراءات البعثة في مطار مراكش.

28 لاعبا في بعثة منتخب مصر
وتضم قائمة منتخب مصر المتواجدة في المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد وعلي جبر وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان وهشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حمادة، محمد رضا بوبو، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى