رياضة عربية ودوليةعاجل

ترتيب هدافي الدوري الألماني.. مرموش يعزز الصدارة بعد ثنائية بايرن ميونخ

تربع الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، على صدارة ترتيب هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحرز مرموش هدفين فى تعادل فريقه المثير مع بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

ويتفوق مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

آينتراخت ضد البايرن

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35، وعاد عمر مرموش للتألق من جديد ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الألماني، كالتالي..

ترتيب هدافي الدوري الألماني

ترتيب هدافي الدوري الألماني
زر الذهاب إلى الأعلى