أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تريزيجيه يعود للمشاركة مع أستون فيلا بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا

شارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزى في مباراة فريقة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 80، والتي تعتبر أول مباراة له بعد التعافي من فيروس كورونا، حيث فاز فريقه بهدفين نظيفين.

ونشر تريزيجيه، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة من خلال مشاركته في المباراة، وعلق قائلاً: “سعيد بالعودة .. الحمد الله”.

تريزيجيه

وحقق فريق أستون فيلا فوزًا مستحقًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “فيلا بارك”، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول عبر المهاجم أولى واتكينز في الدقيقة 13، وهو الهدف الأول له بعد صيام دام 77 يوما، حيث سجل آخر مرة في نوفمبر الماضي، وكانت ثنائية ضد آرسنال.

الهدف الثاني جاء عبر البوركينابي بيرتراند تراوري في الدقيقة 42 من تمريرة القائد جاك جريليش، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيلانز بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: حراسة المرمى: ايمليانو مارتينيز/ الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجت/ الوسط: دوجلاس لويز، ناكامبا، باركلي، جريليش، تراوري/ الهجوم: واتكينز.

بهذه النتيجة يقفز أستون فيلا للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يتوقف رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الـ16.

زر الذهاب إلى الأعلى