أخبار الرياضةرياضة محلية

تشكيل لجنة تقصي حقائق في فضيحة منتخب الشباب

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، لإرسال طائرة خاصة مجهزة طبيًا لإعادة المنتخب المصرى للشباب من تونس إلى القاهرة في ضوء التنسيق الذى تم مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.
وأكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه قام بالتواصل والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، سواء في مصر أو من الجانب التونسى، للاطمئنان على توفير كافة الإمكانات والمستلزمات الخاصة بالرعاية الصحية المتكاملة للبعثة والتحاليل الطبية والمسحات اللازمة، مشيرًا إلى أنه وحتى وصول الطائرة الخاصة إلى تونس لإعادة المنتخب المصرى يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للبعثة.
وأوضح أنه تم التنسيق أيضًا مع وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الإمكانات والرعاية الصحية للاعبين فور وصولهم القاهرة. 
وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة باتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تقصى حقائق لبيان الأسباب والملابسات التى أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطنى للشباب على الوجه الأمثل في البطولة، ضمت اللجنة حسين حلمى المستشار القانونى لاتحاد الكرة عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.
وكشفت مصادر أن جمال محمد على المشرف على منتخب الشباب يتحمل الجزء الأكبر من المسئولية في ظل تضارب تصريحاته حول ملابسات الأزمة والتي تسببت في خروج المنتخب من البطولة.
وأضاف المصدر أن المشرف على منتخب الشباب ورئيس البعثة لم يقدم الدعم والمساندة المطوبة للاعبين والجهاز الفنى، وترك البعثة تعانى من أجل منصبه في اللجنة المنظمة للبطولة والمكلفة من الاتحاد الأفريقي.
وشدد على أن تصريحات جمال محمد على، بشأن العينات الطبية والمسحات الخاصة بلاعبى المنتخب متضاربة وغير حقيقية وتسببت اخطاؤه في خروج المنتخب من البطولة وضياع حلم التأهل لكأس الأمم ومونديال الشباب. 
ومن جانبه هاجم أحمد عيد، لاعب منتخب الشباب ونادى الزمالك مسئولى اللجنة الخماسية بعد الأزمة الأخيرة التى تعرض لها المنتخب في تونس خلال المشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021.
وكتب أحمد عيد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “أشكر اللاعبين الرجالة، سنين وإحنا مستنيين البطولة دى من زمان جدا، وقررنا نقعد وسط الظروف دي ومحدش وقف جنبنا.. وبنتعامل وحش جدا بس قدرنا نكمل عشان مستقبل جيل كامل”.
وأضاف: “بس ربنا أكيد شايل لنا الخير، وطبعا بشكر الجهاز الفنى والطبى اللى تعب معنا، وأتمنى التوفيق للجميع فيما هو قادم”.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى