أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تشيلسي يتعاقد رسميا مع الحارس بيتينيلي لموسمين في صفقة مجانية

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع الحارس ماركوس بيتينيلي، لمدة موسمين، حتى صيف 2023، في صفقة مجانية، بعد انتهاء تعاقد الحارس، مع نادي فولهام، بنهاية الموسم الماضي.

وأمضى حارس المرمى البالغ من العمر 29 عاما، 10 أعوام في صفوف فريق فولهام، وشارك في 120 مباراة مع الفريق، كما مثل منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في بداية مسيرته.

وكان ماركوس بيتينيلي، قد قضى الموسم الماضي معارا لفريق ميدلزبره في دوري الدرجة الأولى، وشارك مع الفريق في 42 مباراة.

وكشف الموقع الرسمي للبلوز، أن بيتينيلي بدأ مسيرته في فولهام في سن الرابعة عشرة وتقدم في صفوف الفريق قبل أن يظهر لأول مرة مع النادي في بداية موسم 2014/15 بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

قبل ذلك ، كان قد أمضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في فريق الهواه دارتفورد وفي الدرجة الثانية مع أكرينجتون ستانلي، واكتسب خبرة في كرة القدم كحارس مرمى متطور وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب.

وجاء تعاقد تشيلسي مع بيتينيلي، بعد رحيل الحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو، وسيكون بديلا للحارسين، إدوارد ميندي والإسباني كيبا أريزابالاجا.

لطالما كان تشيلسي نادي مميز بالنسبة لي، أنا أعرف المنطقة جيدًا وهذا حلم تحقق بالنسبة لي بالإنضمام إلى تشيلسي، كانت هناك محادثات خلال السنوات الماضية حول إحتمالية إنتقالي الى هنا ولكن لم يتحقق سوى الى الآن.”

زر الذهاب إلى الأعلى