رياضة محلية

تصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والمحدد لهما خلال فترة الأجندة الدولية فى الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر المقبلين.

الفوز على ليبيا
وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم الإثنين قبل الماضي، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مصر تنفرد بالصدارة
فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

موعد مباراة مصر وأنجولا
ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، وستذاع المباراة علي شاشة اون تايم سبورت والتي نجحت في اذاعة مباريات تصفيات المنتخب المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

فرص مصر في التأهل
فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

تبكير معسكر منتخب مصر
وطلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبكير موعد إنطلاق معسكر الفراعنة الكبار، إستعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون بالجولتين الأخيرتين من بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.

وأبلغ كيروش أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة، تمسكه ببدء تجمع الفريق عقب إنتهاء مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المقبلين.

موعد إعلان قائمة المحترفين
ويعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الأسبوع المقبل، وبالتحديد أحد يومي 25 أكتوبر الجاري، أسماء اللاعبين المحترفين، الذين ينوي إستدعائهم للإنضمام لمعسكر الفراعنة، إستعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن الجولتين الأخيرتين بدوري المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى