تحقيقات و تقاريرعاجل

تضارب الأنباء  حول اتهام بطل حادث كنيسة حلوان في عدد من القضايا الجنائية

رصد موقع الحدث الآن تضارب في الأنباء حول اتهام بطل حادث كنيسة حلوان الإرهابي في عدد من القضايا الجنائية وذلك على النحو الآتي :-

  • نشر موقع أخبار اليوم نقلاً عن مصادر أمنية استحالة منح “يونس مصطفى الموجي سليمان ” الشهير بـ ” صلاح الموجي ” بطل حادث كنيسة حلوان الإرهابي رخصة سلاح ، والتي طلب الحصول عليها , وأضاف المصدر أن أسباب المنع قانونية بحتة ، حيث أن الصحيفة الجنائية لـ “الموجي ” بها عدة قضايا تم اتهامه والحكم عليه فيها وهي : ( القضية 65 لسنة 1992 جنايات حلوان – قضية مخدرات / القضية 1383 لسنة 1992 جنح حلوان قضية مشاجرة ضرب /  القضية 3628 لسنة 1999 جنح حلوان – مشاجرة ضرب / القضية 7199 لسنة 2007 جنح حلوان – قضية مخدرات ) , مضيفاً أن ” صلاح ” مسجل خطر فرض سيطرة فئة (ب) .
  • قامت صحيفة المصري اليوم بنشر  صحيفة حالة جناية حديثة لـ ” الموجي” تحمل عبارة (لا توجد أحكام جنائية مسجلة) , كما انفردت بنشر عدد من التصريحات الخاصة به للصحيفة  تعليقاً على تلك الاتهامات التي تم تداولها قائلاً : (حاجات قديمة وواخد فيها براءات / مش عارف ليه الناس بتشوهني .. ده كلام حصل من فترة كبيرة جداً وماشيين في حالنا من زمان /ناس مريضة.. مش هأقول أكتر من كده ) .
زر الذهاب إلى الأعلى