أخبار فنية و ثقافيةعاجلكورونا

تطور في حالة سمير غانم الصحية يستدعي تدخل اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

دخلت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، على خط متابعة الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، والذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الخاصة.

وحسب مصادر مطلعة فإن رئيس اللجنة العلمية الدكتور حسام حسني يتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، حيث يعد من الحالات الشديدة أي مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من كوفيد 19.

وأشارت المصادر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة، ويعاني من الكلى ومن ثم يتطلب ذلك جهدا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.

وأصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، يخضعون حاليًا للعزل المنزلي، فيما تماثلت دنيا للشفاء التام.

زر الذهاب إلى الأعلى