رياضة محلية

تعادل الزمالك وبروكسي 1/1 بالشوط الأول

كأس مصر، انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام بروكسي، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

أحداث مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر
بدأت مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر، بسيطرة من لاعبي الأبيض على مجريات الأمور دون خطورة حقيقية على المرمى، فيما لجأ لاعبو بروكسي إلى التكتل الدفاعي بهدف تأمين مرماهم وعدم تلقي هدف مبكر.

وفي الدقيقة السادسة كان أول ظهور هجومي لفريق بروكسي بعد اختراق من الجانب الأيمن وتسديدة أرضية مرت بجوار مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة السابعة، أحرز كامل كابوريا، لاعب بروكسي، الهدف الأول لفريقه بعد عرضية من الجبهة اليسرى أخطأ حاتم سكر مدافع الزمالك في إبعادها حيث حاول إعادتها لحارس مرماه بصدره ليستغلها كابوريا ويسددها في شباك محمد عواد.

بعدها أهدر لاعبو بروكسي فرصة إحراز الهدف الثاني بعد ركلة ركنية فشل مدافع الزمالك في إبعادها لتصل إلى لاعب بروكسي سددها في اتجاه المرمى قبل أن يبعدها حاتم سكر من على خط مرمى محمد عواد.

بعدها لجأ لاعبو بروكسي إلى إهدار الوقت من خلال تبادل الكرة أو عبر السقوط وإدعاء الإصابة، لتمر الدقائق المتبقية دون خطورة على المرميين.

وفي الدقيقة 29، أهدر يوسف أسامة نبيه فرصة هدف التعادل لفريقه الزمالك، بعد تسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء وصلت نبيه أمام المرمى لعبها بجوار القائم الأيمن لحارس بروكسي.

وفي الدقيقية 43، نجح حاتم سكر مدافع الزمالك في تصحيح خطأه بتسجيل هدف التعادل للفريق الأبيض، بعد ركلة ركنية وصلت إلى سكر على حدود منطقة الجزاء أطلق تصويبة قوية سكنت شباك حارس مرمى بروكسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى