أخبار فنية و ثقافية

تعرف على تفاصيل الأغنية الرسمية لأمم أفريقيا 2019

سيكون النجم حكيم على موعد مع التاريخ عندما يحيى فعاليات افتتاح بطولة أمم أفريقيا، التى ستقام على الأراضى المصرية فى الفترة من 21 يونيو الحالى حتى 19 يوليو المقبل.

وجاء اختيار حكيم نظرا لما قدمه من كبرى الاحتفالات العالمية منها حفل توزيع جوائز نوبل، كما أنه غنى فى أكبر المحافل الدولية ومنها مسرح الأولمبيا بباريس، والذى يطلق عليه مسرح العظماء، وحاز على لقب “العالمى” لشعبيته الكبيرة لدى شعوب القارات السبع لتقديمه دويتوهات غنائية مع كبار المطربين وحفلاته الغنائية المستمرة فى كل القارات.

ويغنى مع حكيم النيجيرى “فيمى كوتيه” الذى سيغنى باللغة الإنجليزية، والذى سبق له أن غنى فى حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج وقد رشح لجائزة الجرامى 4 مرات، بجانب المطربة العالمية “دوبيه” من كوت ديفوار، الحائزة على جائزة جرامى سنة 2004 وستقوم بالغناء باللغة الفرنسية.

أغنية “متجمعين” من إنتاج شركة سينرجى المملوكة لمجموعة إعلام المصريين التى يترأس مجلس إدارتها تامر مرسى، إخراج ياسر سامى ومدير التصوير وائل درويش، وتأليف محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفنى لها فايز عزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى