حوادث

تفاصيل اغتصاب طالبة بالثانوية على يد شقيقين وصديقهما في قنا

استيقظ أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، على كارثة، عندما اغتصب 3 شبان فتاة جارتهم بعد تهديدها بالقتل، وتنابوا اغتصابها بمنزل وسط زراعات القصب، بعد أن خطفوها، وتم توثيقها مستقلين توكتوك.

البداية

الواقعة حدثت عندما عثر الأهالي على الفتاة “ف.ع.ر” 17 سنة – طالبة بالصف الثالث الثانوي، ملقاة وسط زرعات القصب في حالة إعياء تام، وممزقة الملابس، واصطحبوها إلى المستشفى، وإبلاغ الشرطة بالعثور على الفتاة في حالة إعياء.

وعند إفاقتها أدلت المجني عليها بأقوالها، والتي وجهت فيها الاتهام إلى 3 شبان من جيرانها، بينهم شقيقين قاموا بخطفها داخل توكتوك بالقوة، وهددوها بالقتل، حال إحداث أي صوت، وعند وصلهم إلى منزل المتهمين “ك ا”، 21 سنة، وشقيقه “م. ا”، 19 سنة وصديقهما “م.ر. ع”، 24 سنة اصطحبوها بالقوة إلى داخل المنزل، وتناوبوا اغتصابها في منزل وسط زراعات القصب، وبعد مرور ساعات داخل المنزل قاموا بإلقائها خارج المنزل وسط الزراعات، حيث عثر الأهالي عليها، وهي في حالة إعياء تام.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن قنا لكشف ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين الثلاثة، وتبين من التحريات الأولية أن الطالبة كانت في طريق عودتها من البنك، وطلبت منهم توصيلها إلى المنزل بتوكتوك خاص بأحدهم، وفور وصولهم إلى منزلهم وسط الزراعات هددوها بالقتل وكتم أنفاسها، وعند دخولها المنزل قاموا باغتصابها وتمزيق ملابسها، وتناوبوا بعد ذلك اغتصابها في منزل المتهمين الأول والثاني، حتى تركوها في حالة إعياء تام.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا مفاده القبض على كل من على “ك ا”، 21 سنة، وشقيقه “م. ا”، 19 سنة، و”م.ر. ع”، 24 سنة، لقيامهم باغتصاب “ف. ع. ر”، 17 سنة، طالبة، في زراعات القصب، وكشفت التحريات أن المجني عليها خرجت من البنك الأهلي بفرشوط واستقلت توك توك مع المتهمين الثلاثة لتوصيلها لمنزلها، وهددوها وذهبوا بها للزراعات واغتصبوها، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى