حوادث

تفاصيل القبض على عصابة دولية سرقت 3 ملايين جنيه بالبساتين

جريمة

تفاصيل القبض على عصابة دولية سرقت 3 ملايين جنيه بالبساتين

no title

ألقت الجهات الأمنية، القبض على عصابة دولية، تخصصت في سرقة محتويات السيارات، وذلك بعد قيامه بسرقة حقيبة بداخلها 3 ملايين و 200 ألف جنيه، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغاً من صموائيل فوزي 40 سنة صائغ، باكتشافه كسر الزجاج الخلفي للسيارة ملكه في أثناء توقفها داخل محطة وقود بمنطقة البساتين، وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالي 3 مليون و200 ألف جنيه.

وبتشكيل فريق بحث، وفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة رقم "د د ص 782"، ملك صاحب مكتب لخدمات رجال الأعمال، باستدعاء الأخير أكد أن السيارة مؤجرة لصالح الفرنسي الجنسية Balmantt Michel ويقوم بإيقاف السيارة ليلا بجراج مصر للتأمين، الكائن بشارع قصر النيل بذات الدائرة، باستهداف المتهم بمحل إقامته تبين عدم تواجده وعثر على السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بالجراج.

وخلال السير في عملية البحث، وردت معلومات بتردد شخص بذات أوصاف المتهم على فندق بعابدين، وأنه قام باستئجار غرفة بذات الفندق، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه، وتبين أنه ولمان ليوناردو لادنا " كولومبي الجنسية " 46 سنة وضبط بحوزته "جواز سفر كندى، ورخصة قيادة دولية، وبطاقة هوية و8990 جنيها، 215 دولار.

وخلال التحقيقات، أكد ارتكابه الواقعة، بالإشتراك مع آخرين، مقيمين بالإسكندرية، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم القبض على المتهمين.

زر الذهاب إلى الأعلى