حوادث

تفاصيل ضبط «كتيبة الاغتصاب» بالهرم

تفاصيل ضبط «كتيبة الاغتصاب» بالهرم

أمرت نيابة الهرم، اليوم الخميس، بحبس 7 متهمين، اختطفوا سيدتين فى كمين نصبوه للسرقة بشارع الهرم، وتناوبوا اغتصابهما، وسرقوا 700 جنيه وهواتفهما المحمولة، 4 أيام على ذمة التحقيق باتهامات الاختطاف والاغتصاب والسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية.

وتبين خلال التحقيقات أن ثلاثة متهمين، كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًّا للسرقة، ونصبوا كمينًا لذلك عند مطب على الطريق بشارع الهرم، حيث اعتادوا تهديد قائدى السيارات بالسلاح خلال التهدئة فى المطب، والاستيلاء على أموالهم ومتعلقاتهم.

ورصد المتهمون قدوم سيارة يقودها سائق وفى الخلف فتاتان، فاستوقفوا السيارة عند المطب وهددوا قائدها، وأجبروه على إيصالهم إلى شارع اللبينى، ثم سمحوا للسائق من شركة أوبر بالانصراف، واصطحبوا الفتاتين تحت التهديد، وتحصلوا على هاتفيهما ومبلغ 700 جنيه كان بحوزتهما، واتصلا بأربعة متهمين آخرين من أصدقائهم، ووزعوا أنفسهم إلى مجموعتين، واصطحبوا الفتاتين إلى منطقة نائية، واغتصبوهما.

وأبلغت المجنى عليهما "س.ع" و"أ.م" الشرطة، وأفادتا أنهما كانتا متجهتين إلى كافيه بشارع الهرم، ففوجئتا بالمتهمين يختطفوهما ويعتدون عليهما جنسيا، وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وهم "إبراهيم.ن"، وشهرته إبراهيم الأبيض، و"أحمد.ش"، وشهرته سمكة و"أحمد.م"، و"جمال.خ"، و"محمد.ن"، و"علي.م"، و"عطية.ح".

زر الذهاب إلى الأعلى