علوم وتكنولوجيا

تقرير: بعض مستخدمى جوجل Pixel تلقوا تحديث Android 12 بدلاً من Android 13

تطرح جوجل حاليا الإصدار المستقر من Android 13 على هواتف Pixel الذكية المؤهلة، لذلك ، إذا كنت تمتلك Pixel 4 أو أحدث ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات والتحقق من آخر تحديث، ومع ذلك ، فهناك بعض المستخدمين يصل إليهم خيار الترقية إلى Android 12 بدلاً من Android 13.
حيث أبلغ العديد من مستخدمي Pixel عبر الإنترنت أنهم يتلقون تحديث Android 12 بدلاً من Android 13، ويشتكي عدد من مستخدمي Pixel عبر Twitter و Reddit من تلقي تحديث Android 12 عندما حاولوا الترقية إلى Android 13.
فيما أبلغ بعض المستخدمين أنهم تلقوا تحديث Android 13 لأول مرة ، ولكن عندما ذهبوا لتنزيله بعد بضع ساعات ، قاموا بذلك. كانوا يحصلون على تحديث Android 12 بدلاً من ذلك، ووفقًا لتغريدات وسلاسل متعددة على Reddit ، يتلقى المستخدمون تحديث Android 12 يزن 2.03 جيجابايت والذي يحتفظ بنفس البنية ولا يغير شيئًا واحدًا.

واستمر عدد قليل من المستخدمين الذين يواجهون هذا الخطأ في التحديث ، ووفقًا لهم ، أعاد التحديث تثبيت نفس الإصدار من Android 12 مرة أخرى. ومع ذلك ، لاحظ البعض أن تحديث Android 13 ظهر بمجرد اكتمال تثبيت Android 12 ، ولكن هذا ليس هو الحال مع كل شخص يواجه هذه المشكلة.

ويبدو أن المشكلة تؤثر بشكل أساسي على مستخدمي سلسلة Pixel 6 ، بما في ذلك Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a، ومع ذلك ، يتأثر بعض مستخدمي Pixel 4a و 5a أيضًا بهذا الخطأ، لا يبدو أن الخطأ منتشر ، لكن عددًا كبيرًا من المستخدمين يواجهون مشكلة في الترقية إلى Android 13.

ولا توجد أية معلومات حول سبب تلقي المستخدمين لتحديث Android 12 بدلاً من Android 13. ولكن إذا حدث شيء مثل هذا معك ، فيمكنك محاولة إعادة تشغيل هاتفك ومحاولة البحث عن التحديث مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى