رياضة عربية ودوليةعاجل

توتنهام ضد أستون فيلا.. تريزيجيه والمحمدى يهزمون كين فى الشوط الأول.. فيديو

تفوق نادى أستون فيلا فى الشوط الأول على توتنهام بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز جون مكين لاعب أستون فيلا الهدف الأول بعدما راوغ مدافع توتنهام ووضعها على يسار الحارس، وظهر محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا بمستوى متميز فى أول مشاركة له على ملاعب الدورى الإنجليزى، بينما نجح مواطنه أحمد المحمدى فى التحلى بالهدوء والثقة خلال اللقاء.

وبدأ فريق توتنهام مواجهة أستون فيلا بملعب “توتنهام” بتشكيل يضم كلا من:

تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: ووكر-بيترز – الديرفيريلد – سانشيز – روز

خط الوسط: سيسوكو – ندومبيلي – وينكس

خط الهجوم: لاميلا – كين – مورا

تريزيجيه والمحمدي بالتشكيل الأساسي مع أستون فيلا

فى المقابل تواجد محمود تريزيجيه في التشكيلة الاساسية لنادي أستون فيلا بجانب أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، وسيكون هذا الظهور الرسمي الأول للنجم المصري القادم من قاسم باشا التركي.

تشكيل استون فيلا ضد توتنهام

ويعود فريق أستون فيلا للمشاركة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

وسيكون هذا الظهور الرسمي الأول للنجم المصري محمود تريزيجيه بقميص أستون فيلا بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من قاسم باشا التركي.

ويترقب عشاق “البريميرليج” ظهور نادي أستون فيلا بحلته الجديدة، بعدما بات أول فريق صاعد للدورى الإنجليزى ينفق 146 مليون جنيه إسترلينى على الصفقات بعد صعوده لدورى الأضواء.

ونجح نادي أستون فيلا فى كسر الرقم القياسي المسجل باسم فولهام، الذى أنفق 100 مليون جنيه إسترلينى على الصفقات، بعدما صعد إلى “البريميرليج” الموسم الماضى، حسبما ذكر موقع “سكاواكا” الإنجليزى المتخصص في الإحصائيات.

وتمكن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، من إبرام نحو 12 صفقة لتدعيم صفوف “الفيلانز” قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلى” فى نهائى دورة “البلاى أوف”.

زر الذهاب إلى الأعلى