أخبار السيارات

تويوتا كورولا تتصدر مبيعات السيارات السيدان في مصر

أكد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري الأميك أن السيارات السيدان في مصر لا تزال تتصدرها سيارة واحدة منذ بداية العام، وهي تويوتا كورولا التي تتربع على رأس مبيعات السيدان في مصر.

ونجحت تويوتا كورولا وحدها في بيع 9555 سيارة خلال الفترة من يناير إلى يوليو 2021 ًوكانت قد نجحت في بيع 1446 سيارة خلال شهر يوليو الماضي وحده.

ترتيب مبيعات السيدان في مصر

وجاء ترتيب مبيعات السيارات السيدان في مصر حسب التقرير كالتالي:

1- تويوتا كورولا 9555 سيارة

2- نيسان صني 9337 سيارة

3- فيات تيبو 7323 سيارة

4- MG 5 7149 سيارة

5- هيونداي النترا CN7 3762 سيارة

6- شيفروليه أوبترا 3752 سيارة

7- BYD F3 3707 سيارة

8- شيري أريزو 5 بعدد 2662 سيارة

9- هيونداي النترا HD 2233 سيارة

10- بيجو 301 بعدد 2072 سيارة.

تقدم سيارات «تويوتا كورولا» فئة «STD» بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى؛ومنها «جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية LED، وعجلة قيادة متعددة الأغراض، ومثبت سرعة،وزجاج كهربائي، وتكييف هواء أوتوماتيك، ومقعد كهربائي لدعم فقرات القطنية، ومرايات جانبية كهربائية مع خاصية تسخين المرايات الجانبية، والزجاج الخلفي والجانبي ملون أسود».

تويوتا-كورولا-موديل-2021.png
تويوتا كورولا 2021

زُودت طرازات «تويوتا كورولا 2021» فئة «Comfort plus» بكل المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئات السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى؛ ومن أبرزها «حساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، وغيرها».

دُعمت سيارات «تويوتا كورولا» فئة «F/O» بكل المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى«مصابيح أمامية وخلفية LED، ومكيف هواء مزدوج مع مخرج خلفي، ومرايات داخلية كهربائية، وحساس مطر، وشاشة بيانات عدادات 7 بوصة، ومفتاح بصمة، وخاصية ضم المرايات كهربائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، وفتحة سقف، وغيرها».

تويوتا-كورولا-GR.jpeg
وتحتوى سيارات «كورولا» فئة «GR» على كل المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئات السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومنها«جنوط رياضية 17 بوصة، وشاحن هاتف لا سلكي، ومقاعد رياضية، وأضواء محيطة من الداخل، وسبويلر رياضي خلفي، عتب رياضي من الداخل، وغيرها».

تقدم طرازات كورولا فئة H/L بكل التجهيزات والكماليات الموجودة بالفئات السابقة، علاوة على ذلك بعض الكماليات الأخرى، ومنها«جنوط رياضية 17 بوصة، ووسائد هوائية أمامية وستائرية، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة، كاميرا خلفية، وشاحن هاتف لا سلكي، وخاصية ضم المرايات الكهربائية أتوماتيك، ورشاشات للمصابيح الأمامية، وفتحة سقف».

زر الذهاب إلى الأعلى