علوم وتكنولوجيا

تيك توك تضيف إعلانات الخدمة العامة إلى المحتوى المرتبط بالهولوكوست

أضافت تيك توك إعلانات الخدمة العامة والموارد الإعلامية حول الهولوكوست في محاولة لمكافحة معاداة السامية في التطبيق، ومع التغييرات سيرتبط TikTok بـaboutholocaust.orgعندما يبحث المستخدمون عن محتوى متعلق بالهولوكوست، وسوف ترتبط أيضًا الهاشتاجات المتعلقة بالهولوكوست بالموقع الإلكتروني ، جنبًا إلى جنب مع موجز إعلانات الخدمة العامة، وفقا لـ engadged.

وتقول الرسالة “أثناء تصفح هذا الموضوع، نوصيك بالتحقق من الحقائق باستخدام مصادر موثوقة، مثل موقع الويب متعدد اللغات (aboutholocaust.org) للحصول على معلومات أساسية حول تاريخ الهولوكوست وإرث tis”، وسيضيف التطبيق أيضًا لافتة دائمة أسفل مقاطع الفيديو المتعلقة بالهولوكوست تحث المستخدمين على “معرفة الحقائق حول الهولوكوست، وسيتم طرح هذا التغيير “في الأشهر المقبلة”.

وعلى الرغم من أن قواعد TikTok تحظر خطاب الكراهية وإنكار الهولوكوست وأشكال أخرى من معاداة السامية، فقد واجه التطبيق انتقادات في الماضي للسماح لمحتوى معاد للسامية بالانتشار على منصته.

وفى العام الماضى نشرت رابطة مكافحة التشهير مشاركة مدونةمع عدد من الأمثلة على “المنشورات التي تديم الاستعارات القديمة المعادية للسامية ونظريات المؤامرة، وحثت المنظمة TikTok على “معالجة هذا بشكل منهجى”.

وفى بيانه الأخير، يلاحظ TikTok أنه يحظر نتائج البحث حول الهولوكوست التي قد تنتهك قواعدها، وأنه يستخدم “مجموعة من التقنيات وفرق الإشراف لإزالة المحتوى والحسابات المعادية للسامية من منصتنا، بما فى ذلك إنكار الهولوكوست أو أى شكل آخر لخطاب الكراهية الموجه إلى الجالية اليهودية “.

زر الذهاب إلى الأعلى