عاجلمحافظات

جامعة طنطا توضح حقيقة فيديو متداول لمشاجرة بين طالبة وعميد حقوق

قال وليد العشري، المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا: إن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بمشادة عميد كلية الحقوق مع طالبة كلية التجارة تم اجتزاؤه من سياقه، لافتًا إلى أن الواقعة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي، حيث فوجئ عميد كلية الحقوق أثناء إلقائه محاضرة في القانون التجاري بإحدى الطالبات تتحدث في الهاتف، وطالب آخر يدخن سيجارة داخل القاعة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الجمعة في مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن عميد كلية الحقوق رفض تدخين الطالب داخل القاعة؛ كونه يخالف العادات والأعراف الجامعية، فما كان من الطالب إلا الرد بالإساءة لشخص العميد، وعلى الفور تم طلب الأمن الإداري واصطحابه إلى الخارج.

وتابع: “أما بالنسبة للطالبة فطلب منها عميد كلية الحقوق غلق الهاتف؛ لأنه ممنوع داخل قاعة المحاضرات، فما كانت من البنت إلا الرد بعبارات غير لائقة، وقالت: “انت مش عارف أنا مين؟.. أنا هتكلم براحتي”، لافتًا إلى أن العميد انزعج من رد الطالبة، وعاد عليها طلبه بغلق الهاتف، ولكنها لم تستجب، وأعادت عباراتها غير اللائقة، الأمر الذي استثار غضبه وهاجم الطالبة بالشكل الذي ظهر في الفيديو.
وأكد: أنه تم فتح تحقيق في الواقعة لاستجلاء الحقائق للرأي العام، وغدًا سيتم رفع مذكرة لرئيس الجامعة لاتخاذ اللازم، موضحًا أن أهل الطالبة حضروا إلى الجامعة وقدموا اعتذارهم لعميد كلية الحقوق على تصرفات ابنتهم، وبرروا تصرفها بأنها تمر بظروف معينة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى