رياضة عربية ودوليةعاجل

جماهير مدريد تحتج على الحكام فى مبارة العودة أمام برشلونة دعمًا لرونالدو

أعرب عدد كبير من مشجعي ريال مدريد الإسباني، عن غضبهم الشديد من أداء حكم مباراة ذهاب السوبر الإسباني، ريكاردو دي بينغوتيسيا، خاصة بعد طرده نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم، الثلاثاء: “مشجعو ريال مدريد يحضرون احتجاجًا كبيرًا ضد الحكام، وسيدعمون رونالدو في الدقيقة 7 في كلاسيكو إياب السوبر غدًا، الأربعاء، لأنهم يرون أن “الدون” أكثر المتضررين من التحكيم المساند لبرشلونة”.

وأضافت الصحيفة: “في النادي هناك غضب كبير تجاه التحكيم في “الكلاسيكو”، كل من الإدارة واللاعبين يشعرون أنهم ضحايا سلسلة الأخطاء التحكيمية”.

وتابعت: “كل من في النادي يعتقد أن الحكم الإسباني لا يستحق إدارة مباراة مهمة مثل مباراة “الكلاسيكو”.. في المدرجات الشعور هو نفسه، المشجعون يرون أن برشلونة دائمًا يكون المفضل في كل كلاسيكو، ولهذا سيحتجون على التحكيم وعقوبة كريستيانو”.

واعتبرت جماهير “الميرنجي” أن الحكم طرد رونالدو بشكل ظالم، ما كلفه عقوبة قاسية، ولهذا سيحتجون بقوة من الملعب في إياب السوبر الإسباني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى