السياسة والشارع المصري

جنازة «شهيد بني سويف» تتحول لمسيرة شعبية ضد الإرهاب

تحولت جنازة الشهيد المقدم محمد أحمد هارون، من قوات التأمين بالجيش الثاني بالعريش، إلى مسيرة شعبية ببني سويف ضد الإرهاب، قادها المئات من شباب المحافظة وأصدقاء الشهيد.

وكان جثمان الشهيد قد خرج من مسجد عمر بن عبد العزيز، عقب صلاة الجمعة، محمولًا على سواعد وأكتاف جنود القوات المسلحة، وسط هتافات المشيعين المنددة بالإرهاب وجماعة الإخوان.

وردد المشيعون هتافات: “يا سيسي افتح الباب.. وإحنا هنقضي على الإرهاب”، “لا إله إلا الله.. الإخوان أعداء الله”، “حسبي الله ونعم الوكيل”، “يا شهيد نام وارتاح.. وإحنا نكمل الكفاح”.

كان الجثمان قد تم تشييعه في جنازة عسكرية تقدمها المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، واللواء أحمد علي السكرتير العام، واللواء رضا طبلية، مدير أمن بني سويف، والعميد أ.ح محمد إبراهيم، المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف والعشرات من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

جدير بالذكر، أن الشهيد مقدم محمد أحمد هارون، ابن قرية تزمت الغربية ببني سويف، استشهد أمس الخميس، متأثرًا بإصابته إثر انفجار عبوة ناسفة حاول إبطالها في الجورة بجنوب الشيخ زويد.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى