أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

جوارديولا بعد الخسارة أمام لايبزيج: راض عن أداء مانشستر سيتي

أبدى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، رضاه على أداء فريقه ضد مضيفه لايبزيج الألماني، رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال تصريحاته عقب المباراة :”لقد قدمنا ​​مرحلة مجموعات لا تصدق في دوري الأبطال، تأهلنا مع تبقي مباراة في مجموعة صعبة، أكثر من راضين عن الأداء في كل مباراة، في فبراير ودور الستة عشر ، نأمل أن نصل في أفضل حالة ممكنة”.

أضاف: ” “في بعض الأحيان نستقبل أهدافا ولكن بعد ذلك نسجل أكثر، بالطبع من الأفضل ألا تستقبل شباكنا، الطريقة التي لعبنا بها كل المباريات التي لعبناها بشكل أفضل ماعدا اليوم في الشوط الأول لكن بشكل عام قدمنا مرحلة مجموعة من دوري الأبطال لا تصدق”.

وعن طرد كايل ووكر علق: “إنها بطاقة حمراء بالتأكيد، أنا لم أخرج إلى هنا لأتحدث عما سيحدث في غرفة الملابس”.

وأكمل مان سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه كايل وولكر للطرد في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 11 نقطة، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 7 نقاط، وكلوب بروج رابعاً برصيد 4 نقاط.

وحسمت الأمور بشكل رسمي في المجموعة الأولى منذ الجولة السابقة حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى