أخبار عالميةعاجل

جو بايدن يدعو إلى إتاحة التصويت عبر البريد فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

شدد جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على أهمية إتاحة التصويت عبر البريد في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إقامتها في نوفمبر 2020.

جو بايدن عبر تويتر
جو بايدن عبر تويتر

وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر :”يجب أن تتاح لكل أمريكي مؤهل الفرصة للتصويت عبر البريد في (نوفمبر) المقبل. إذا كان ذلك جيدًا بما يكفي لدونالد ترامب – فهو جيد بما يكفي لي ولكم”، مضيفا في تغريدة أخرى :”لا يمكننا السماح لدونالد ترامب بتدمير خدمة البريد الأمريكي”.

كما واصل جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فيما يخص تعامله إدارته مع أزمات المناخ، قائلا:” كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب”.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب، يجب أن نخرجه من البيت الأبيض حتى نتمكن من البدء في معالجة أزمة المناخ مثل التهديد الملح الذي تمثله”.

وهاجم جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية، إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائلا :”منح إدارة ترامب 4 سنوات أخرى فى الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة”، حيث قال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ”تويتر”: “منح إدارة ترامب أربع سنوات أخرى فى المنصب سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة، إن انتصاره سيهدد مستقبل ديمقراطيتنا، وعلينا أن نصوت ضده فى نوفمبر المقبل”.

وفي وقت سابق، حذر ترامب خلال كلمته فى ولاية أوهايو من مخاطر فوز منافسه الديموقراطى جو بايدن، متصورًا ما سيفعله بشأن أسعار الأدوية إذا انتخب رئيسًا.

وقال ترامب فى مصنع ويرلبول: “لا أريد أن أشاهد ذلك من بعض المنتجعات الجميلة فى مكان ما فى العالم” وأضاف: “لقد عشت حياة جميلة قبل أن أصبح رئيسا وافتقدها كثيرا لكن لا بأس بذلك“.

زر الذهاب إلى الأعلى