رياضة عربية ودوليةعاجل

حال تعثر احترافه بالسعودية.. سيناريو انتقال معروف يوسف للأهلي

كشف مصدر مقرب من معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي اللاعب اقتراح من أحد المقربين منه، بأنه يعرض نفسه على النادي الأهلي في شهر يناير المقبل.

وأكد المصدر أن البعض اقترح على معروف يوسف بأن يعرض نفسه على النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، في حالة عدم إيجاد عرض في الدوري السعودي، للانتقال إليه، وأيضًا في حالة فسخ تعاقده مع الزمالك.

ويسعى أسامة فرحات، وكيل اللاعب معروف يوسف، لتسويق اللاعب في أحد الأندية السعودية، بعد فشل انتقاله لنادي الفتح السعودي، بعد اكتمال قائمة الفتح من حيث اللاعبين الأجانب.

وكان الفتح السعودي عرض على الزمالك التعاقد مع اللاعب مقابل 300 ألف دولار، إلا أن الزمالك رفض هذا المبلغ، قبل أن يعود مجددًا للموافقة على بيعه بهذا المبلغ، إلا أن النادي السعودي خفض عرض المالي لشراء اللاعب ليكون 100 ألف دولار فقط، خاصة وأنه كان يماطل في رده عليهم، ليعود الزمالك مجددًا ويخطرهم بموافقته على بيع اللاعب مقابل 100 ألف دولار، قبل أن يصدم مسئولو الفتح السعودي نادي الزمالك بأن قائمة فريقهم اكتملت، وتم إغلاق باب التعاقد مع اللاعب نهائيًا.

ويأمل وكيل اللاعب في إيجاد عرض للاعب في الدوري السعودي، قبل حلول يوم 20 من الشهر الجاري، لاسيما وأن باب القيد في الدوري السعودي يتم غلقه في هذا اليوم.

وأصبح اللاعب مهددًا بالتجميد، وعدم المشاركة حتى شهر يناير المقبل، في حالة عدم إيجاد عرض له في الدوري السعودي، لاسيما وأن الزمالك قام بقيد اللاعب في قائمة الانتظار، وبالتالي لن يحق له المشاركة مع الفريق.

وفضّل اللاعب الانتظام في تدريبات الزمالك، بالرغم من قيده في قائمة الانتظار، لكي لا يتعرض لعقوبات مالية، خاصة وأنه يرغب في الحصول على قيمة عقده كاملًا، والمقدر بـ5 ملايين جنيه.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه ينوي فسخ تعاقده مع الزمالك في حالة عدم الحصول على قيمة عقده كاملًا، خاصة وأن اللاعب يرفض فكرة التنازل عن مستحقاته لدى الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى