حوادث

حبس مصمم ديكور زور شهادته الجامعية

جريمة

حبس مصمم ديكور زور شهادته الجامعية

حبس- أرشيفية

أمرت نيابة الرمل أول، بحبس صاحب مكتب ديكورات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتزوير شهادة جامعية، لمساعدته في العمل بالسعودية، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، ومعرفة مزور هذه الشهادات، ومصدرها.

كانت مباحث جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، ألقت القبض على صاحب مكتب ديكورات، زور شهادة جامعية، تفيد حصوله على مؤهل عال، للعمل بالسعودية.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام "ع. ا،" 39 سنة، صاحب مكتب تصميم ديكورات، باصطناع شهادة جامعية تفيد حصوله على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، جامعة عين شمس، ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، مقلد وأنه في طريق تقديمها لمكتب تصديقات وزارة الخارجية بمنطقة سان ستيفانو للتصديق عليها.

وبالتنسيق مع مدير مكتب التصديقات تم ضبطه أثناء تقدمه لمكتب التصديقات الكائن بدائرة قسم أول الرمل وبحوزته الشهادة المصطنعة، وبمواجهته أقر بصحة الواقعة، واصطناعه الشهادة الجامعية لتقديمها لوزارة الحج بالسعودية، حتى يتمكن من الالتحاق بإحدى الشركات المُختصة بخدمات الحجاج وموسم حج 2017، والتي يتطلب من ضمن شروط تعيينها حصوله على مؤهل دراسي جامعي.

زر الذهاب إلى الأعلى