أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

حسم صفقة بديل سواريزفى البارسا .. و3 أسماء مرشحة

يعقد مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى اجتماعاً مهماً اليوم، الاثنين، من أجل الاستقرار على أحد المهاجمين البارزين لتعويض غياب الأوروجويانى لويس سواريز، الذى يبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر بعد خضوعه لجراحة عاجلة فى الركبة، ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة البلوجرانا ستجتمع لتحديد الخيارات المطروحة لتعويض لويس سواريز الذى أجرى عملية جراحية على ركبته فى 12 يناير الماضي.

أضافت الصحيفة، إن هناك ثلاثة أسماء مطروحة على طاولة برشلونة لتدعبم الهجوم، وهم البولندى كريستوف بيونتك مهاجم ميلان، والإسبانى بيدرو رودريجيز من تشيلسي، والإسبانى دانى أولمو لاعب دينامو كييف الأوكراني.

ويعتبر دانى أولمو من المرشحين بقوة للعودة إلى برشلونة سواء فى الشتاء أو الصيف، لكن النادى لا يريد دفع 30 مليون يورو، بينما ستكون عودة بيدرو أسهل بسبب انتهاء عقده فى يونيو القادم، فى حين سيكون رحيل كريستوف بيونتك متوقعاً بعد انضمام السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

ويرفض برشلونة عودة الإسبانى باكو ألكاسير من بوروسيا دورتموند الذى سيواجه منافسة كبيرة مع الدنماركى هالاند.

وستتحدث الإدارة عن مستقبل الثنائى الكرواتى إيفان راكيتيتش والتشيلى أرتورو فيدال، فى ظل العروض القوية للتعاقد معهما من يوفنتوس وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على حساب ضيفه فريق غرناطة بهدف وحيد، فى الظهور الأول لمدربه الجديد كيكى سيتين، خلفا لأرنستو فالفيردى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب “كامب نو”، فى ختام منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإسباني.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من اللقاء، الذى شهد سيطرة كبيرة من برشلونة على مجريات المباراة، وهدد مرمى غرناطة فى أكثر من مناسبة، عن طريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والنجم الشاب انسو فاتى.

وفى الشوط الثانى تعرض جيرمان سانشيز، مدافع فريق غرناطة، للطرد فى الدقيقة 69، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

ونجح برشلونة فى استغلال النقص العددى للفريق الخصم، وسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف المباراة الوحيد، فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء، بعدما أنهى البرغوث كرة جماعية لنجوم الفريق الكتالونى، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإسباني، برصيد 14 هدفا.

وعاد برشلونة لصدارة جدول ترتيب الدورى الإسباني، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى