السياسة والشارع المصريعاجل

حفظ التحقيقات في اتهام مستشفى الشرطة بالتلاعب بتقارير المخدرات

أكدت مصادر قضائية أنه تم حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة من عدد من الضباط ضد مستشفى الشرطة بالعجوزة بالتزوير والتلاعب في نتائج عينات تحاليل المخدرات لعدم كفاية الأدلة، وتوصل التحريات إلى صحة البلاغات.

وكانت البلاغات تضمنت أن عددًا من ضباط الشرطة من رتب وجهات أمنية ومحافظات مختلفة اتهموا مستشفى الشرطة بالعجوزة بالتزوير والتلاعب في عينات التحاليل المأخوذة منهم، والخاصة بتحاليل المواد المخدرة.

وأضافوا أن جميع التقارير لهؤلاء الضباط جاءت بالإيجابية لـ”جوهر الحشيش”، والذين قاموا على الفور بإعادة هذه التحاليل مرة أخرى في نفس اليوم بعدد من معامل التحاليل المختلفة ومنها، المعامل المركزية بوزارة الصحة، والمركز القومى للسموم بقصر العينى والمستشفى الجوى التخصصى، حيث جاءت نتائج التحاليل جميعا بالسلبية، عكس ماجاء بنتائج تحاليل مستشفى الشرطة، وأرفق مقدمى البلاغات نتائج هذه العينات السلبية بالبلاغات المقدمة.

وطالب مقدمو البلاغات بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مجري التحاليل ومدير المستشفى، كما أكدوا استعدادهم التام للعرض على الطب الشرعى لأخذ العينات العشوائية وتحليلها وانتهت النيابة إلى قرار بحفظ التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى