السياسة والشارع المصريعاجل

«حنفي»: ربط مكاتب التموين بشبكة إلكترونية موحدة

 

يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام القليلة القادمة 3 مكاتب تموينية متطورة وحديثة وهي المطرية والزاوية الحمراء وبندر بنها.

 

وأكد الدكتور خالد حنفي أنه تم تطوير المكاتب من ناحية المكان بإعادة تصميمها وتجميلها وتوفير وسائل الراحة للموظفين والمواطنين وزيادة عدد المنافذ التي تتعامل مع المترددين وتزويد المكاتب بكل الآلات الحديثة وأجهزة الكمبيوتر كما تم تدريب وتأهيل الموظفين على سرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت.

 

وأشار إلى أنه يجري حاليا تطوير 16 مكتبا تموينيا آخر سيتم الانتهاء منها قريبا ضمن خطة لتطوير 50 مكتبا تموينيا في 4 محافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية كمرحلة أولى.

 

وأكد “حنفي” أنه سيتم ربط جميع مكاتب التموين داخل كل محافظة بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن في هذه المحافظة بإنهاء أعماله من أي مكتب دون التقيد بالمكتب التمويني التابع له على أن يتم بعد ذلك ربط جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية إلكترونيا ليستطيع المواطن التعامل مع أي مكتب على مستوى الجمهورية دون التقيد بمحافظته، موضحا أن المكاتب ستتضمن منافذ لإنهاء خدمات محال البقالة التموينية وأصحاب المخابز البلدية المدعمة.

زر الذهاب إلى الأعلى