أناقة وجمالركن المرأة

خاتم خطوبة بيلا ثورن من الذهب الأبيض والماس يخطف الأنظار.. اعرف سعره

أعلن المغني الإيطالي، بنجامين ماسكولو، البالغ من العمر 27 عامًا، خطوبته على النجمة العالمية، بيلا ثورن، من خلال منشور على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث نشر صورة تجمعهما وهما يبتسمان، وظهر فى الصورة خاتم الخطوبة الماسى على هيئة كمثرى، وهو الخاتم الذى خطف أنظار الجميع.

صورة أخرى لبيلا وخطيبهاصورة أخرى لبيلا وخطيبها

وكتب المغنى ماسكولو في تعليق على صورة جملة “قالت نعم”، كما نشر مقطع فيديو على “ستورى “على صفحته الخاصة بموقع ” Instagram “، يجمع بينه وبين خطيبته بيلا ثورن، وظهر ماسكولو، فى الفيديو وهو يضحك ثم قال: “شكرًا لك لكونك رائعة، يا حبيبتى.. أحبك كثيرًا”، “رائع، نحن سنتزوج! الاحتفال في إيطاليا وأمريكا على حد سواء”.

بيلا مرتدية خاتم الخطوبةبيلا مرتدية خاتم الخطوبة

بدورها نشرت بيلا ثورن صورة خاتم الخطوبة على انستجرام وكتبت “هو يعرف بالضبط ذوقى”. وسرعان ما خطف الخاتم الأنظار وتصدر عمليات البحث عالميًا. ووفقًا لموقع “usmagazine” فإن الخاتم يقدر سعره بـ 65 ألف دولار، وهو من الذهب الأبيض والماس، حيث يضم ماسة كبيرة على شكل كمثرى محاطة بعدد من الماسات الدائرية الصغيرة.

خاتم خطوبة بيلا ثورنخاتم خطوبة بيلا ثورن

وفي “ستورى” لاحق، كتب ماسكولو إلى ثورن رسالة حب إلى خطيبته بيلا ثورن، والتى فاجأها بها أثناء تصويرهما المشهد الأخير بفيلمهما الجديد.

وذكر موقع ” insider “، أن بيلا وماسكولو، كانا مرتبطان عاطفيًا في عام 2019، وظل ارتباطهما لمدة عامين، وكانت ثورن تواعد فى السابق المغني مود صن. وبعد انفصال ثورن وصن، ادعى الأخير أنه تزوجها وطلقها خلال علاقتهما التي استمرت لمدة  15 شهرًا.

بيلا ثورنبيلا ثورن

وفي العام الماضي، واعدت ثورن المغنى الإيطالى، بنجامين ماسكولو، البالغ من العمر 27 عامًا، وصرحت بذلك خلال حوارها فى برنامج التليفزيونى الشهير “Entertainment Tonight“، حيث قالت خلال اللقاء:”: “لقد حالفني الحظ للغاية مع بنجامين، إنه حقًا مثالى، وأنا بصراحة لا أعرف كيف أنعمت به “.

زر الذهاب إلى الأعلى